Wednesday 20 December 2017

إيطاليا - الفوركس من الضرائب


الضرائب على الدخل الأجنبي 1. نظرة عامة قد تحتاج إلى دفع ضريبة الدخل في المملكة المتحدة على الدخل الأجنبي الخاص بك، مثل: الأجور إذا كنت تعمل في الخارج الاستثمارات الأجنبية والمدخرات الفائدة إيرادات الإيجار على دخل العقارات في الخارج من المعاشات التقاعدية المحتفظ بها في الخارج الدخل الأجنبي هو أي شيء من خارج إنجلترا ، واسكتلندا، وويلز، وايرلندا الشمالية. جزر القناة وجزيرة مان مصنفة على أنها أجنبية. العمل بها إذا كنت بحاجة إلى دفع ما إذا كنت بحاجة إلى دفع يعتمد على إذا كنت مصنفة كمقيم في المملكة المتحدة للضريبة. إذا كنت لا المقيمين في المملكة المتحدة، لن تضطر لدفع ضريبة المملكة المتحدة على الدخل الأجنبي الخاص بك. إذا كنت مقيم في المملكة المتحدة، عليك عادة دفع الضرائب على الدخل الأجنبي الخاص بك. ولكن قد لا يكون لديك إذا كان منزلك الدائم (موطن) في الخارج. اإلبالغ عن الدخل األجنبي إذا كان دخلك يخضع للضريبة في أكثر من بلد قد تتمكن من المطالبة بالتعويض الضريبي إذا كنت تخضع للضريبة في أكثر من بلد واحد. إذا كنت لم تدفع بعد ضريبة على الدخل الأجنبي، قد تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على شهادة الإقامة لإثبات أنك مؤهل للحصول على الإغاثة. البلدان التي هي معفاة من الضرائب للتداول الفوركس انضم مارس 2012 الحالة: عضو 113 المشاركات أنا فقط أتساءل، هل أي شخص تعرف ما هي البلدان معفاة من الضرائب للتداول الفوركس إم يعيش الآن في انكلترا، حيث لا أدفع أي ضريبة على أرباحي. ولكن البرد الرهيب، و إم التفكير في الانتقال إلى إسبانيا أو البرتغال. هل هذه البلدان معفاة من الضرائب كذلك لأنني أعرف في النرويج حيث أتيت من هناك ضريبة فظيعة على المكاسب من تداول العملات الأجنبية. أي نظرة عامة من البلدان فرض ضريبة وليس سيكون محل تقدير كبير، شكرا. أنا أتساءل فقط، لا أحد يعرف ما هي البلدان معفاة من الضرائب للتجارة الفوركس إم يعيش الآن في انجلترا، حيث لا أدفع أي ضريبة على أرباحي. ولكن البرد الرهيب، و إم التفكير في الانتقال إلى إسبانيا أو البرتغال. هل هذه البلدان معفاة من الضرائب كذلك لأنني أعرف في النرويج حيث أتيت من هناك ضريبة فظيعة على المكاسب من تداول العملات الأجنبية. أي نظرة عامة من البلدان فرض ضريبة وليس سيكون محل تقدير كبير، شكرا. يتم دفع الضريبة على مكاسب الفوركس في المملكة المتحدة. ولكن أفترض أنك تنتشر أنا فقط أتساءل، لا أحد يعرف ما هي البلدان معفاة من الضرائب للتجارة الفوركس إم يعيش الآن في انكلترا، حيث لا أدفع أي ضريبة على أرباحي. ولكن البرد الرهيب، و إم التفكير في الانتقال إلى إسبانيا أو البرتغال. هل هذه البلدان معفاة من الضرائب كذلك لأنني أعرف في النرويج حيث أتيت من هناك ضريبة فظيعة على المكاسب من تداول العملات الأجنبية. أي نظرة عامة من البلدان فرض ضريبة وليس سيكون محل تقدير كبير، شكرا. دبي الضرائب الخالية من الضرائب على الفوركس إذا كنت التجارة بدوام كامل يمكن أن يكون أكثر تعقيدا ثم مجرد النظر في ضريبة الأرباح الرأسمالية. على سبيل المثال، في كندا كالتاجر بدوام كامل أنا لا تخضع للضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية ولكن بمعدل الدخل العادي (الذي يمكن أن يكون ومضاعفة في حالتي). قد تنظر السلطات الضريبية إلى التجار بدوام كامل لأن هذا هو عملك في حين يتم استخدام ضريبة الأرباح الرأسمالية للأشخاص الذين يستثمرون ولكن ليس لقمة العيش. في حالتي اضطررت إلى إنشاء شركة لجعلها أكثر فعالية من الضرائب. أنا لا أعتبر أن يكون مستشار الضرائب من أي نوع وأنا فقط. إيف كان يفكر في بدء شركة في سويسرا للتجارة تحت، لأن لدي بالفعل حساب مصرفي السويسري التي ينبغي أن تسمح لي دفع ضريبة أقل آمل. أنا لا أرى لماذا علينا أن ندفع الضرائب في المقام الأول، لا الحكومات تفعل ما يفترض أن مع المال على أي حال مجرد مضيعة. قبرص. الضرائب المنخفضة، الإنجليزية هي اللغة الرسمية الثانية التي تجعل من السهل على التواصل مع المؤسسات الرسمية وأيضا في الحياة اليومية الجميع سوف يفهمك، وهو المكان الأكثر اشمسا في أوروبا، 2 المطارات. حتى تحصل بسهولة جدا لجميع الأماكن في أوروبا. لديه فقط غير مباشرة للقيام بهذا الموضوع. قبرص-maillow مفتاح-ث. أولار-بوسينيس مقابلة مع أحد مؤسسي ألباري، أنها مجرد فتح برج ألباري في ليماسول، قبرص ..by. At العمل في ميلان نظام الضرائب في ميلانو للحصول على العروض الخاصة بك والبحث عن عمل، يوفر إيسيكسات قسم وظيفة أخرى حيث للنشر عروض العمل والسيرة الذاتية. كموظفين، والجزء الأكبر من العمل هو مع صاحب العمل الخاص بك. إيطاليا لديها نوع من نظام الدفع كما كنت كسب (يشار إليها عموما باسم 730 بعد النموذج المستخدم)، والذي يتضمن مختلف الخصومات الشخصية. سوف يطلب منك صاحب العمل تقديم معلومات عن وضعك العائلي (إذا كان لديك زوجة زوجة معالة)، إذا كنت تقوم بدفع رهن عقاري قابل للخصم، أقساط تأمين على الحياة أو اشتراكات معاش تقاعدي إضافي، إذا كان لديك خصومات أخرى مثل النفقات الطبية ، أو إذا كان لديك دخل آخر يلزم الإعلان عنه. تأكد من أن تبقي شركتك حتى الآن مع أي تغييرات في هذه الحالات. إذا كنت تفضل عدم السماح لصاحب العمل بمعرفة حالات معينة - فاقول مصادر الدخل الأخرى التي تفضل الاحتفاظ بها سرية - ثم يمكنك استخدام خارج (كاف سينترو دي أسيستنزا فيسكيل) أو أحد رجال الأعمال عندما يتعلق الأمر بإيداع الضريبة إرجاع. في المواقف المباشرة، سيتم استيفاء جميع متطلبات دفع ضريبة الدخل الخاصة بك ومتطلبات الإيداع من خلال نظام 730. وستقوم الشركة باقتطاع كل شهر مبلغ الضريبة الذي يتراوح بين اثني عشر (على افتراض 12 دفعة شهرية) من إجمالي الضريبة المتوقع استحقاقها للسنة. سيكون هناك بعد ذلك معادلة (كونغواجليو) في نهاية العام، والتي عادة ما تؤثر على راتب يناير الخاص بك. في الحالات الأكثر تعقيدا، قد تضطر إلى تقديم إفادة ضريبية منفصلة (ديشيارازيون دي ريديتي)، والتي تسمى الآن موديلو أونيكو. على الرغم من أنها كانت تسمى - وكثير من الناس لا تزال تشير إلى أنها - 740 (سيتيكوارانتا وضوحا). من الناحية النظرية، إيطاليا (مثل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن على عكس المملكة المتحدة) ضرائب لك - إذا كنت ضريبة مقيم في إيطاليا - على الدخل العالمي الخاص بك. إيسي (إمبوستا كومنال سوجلي إموبيلي) هو ضريبة الملكية السنوية المدفوعة في يونيو وديسمبر. إيراب (إمبوستا ريجيونال سول أتيفيت برودوتيف). هذه ضريبة جديدة نسبيا (تم إدخالها عام 1998) حلت محل إيلور، إيسياب، تسس ومجموعة متنوعة من الضرائب الثانوية الأخرى. يجب أن تدفع من قبل الشركات على نوع من الربح الإجمالي وتشمل المساهمات الصحية لكل من صاحب العمل والموظفين. إربيف (إربيف) هي ضريبة مباشرة وتدريجية على الدخل الشخصي المستمد من أي مصدر (الراتب، الدخل من الممتلكات، أرباح الأسهم، الخ). يتم دفع هذه الضريبة عن طريق خصومات من الراتب، أو إذا كان أحد العاملين لحسابهم الخاص، مع الإقرار الضريبي (ديتشيارازيون دي ريديتي، وتسمى الآن موديلو أونيكو). وعادة ما يتعين دفع الضرائب بحلول نهاية أيار / مايو، وتعود العائدات بحلول نهاية حزيران / يونيه، ولكن المواعيد النهائية غالبا ما تختلف من سنة إلى أخرى. وفيما يلي المعدلات المطبقة على الدخل الخاضع للضريبة لعام 2000: 18،5 للمبلغ الذي يصل إلى 000 25 25، والمبلغ الذي يتراوح بين 000 10 و 000 15 33 33، وهو مبلغ يتراوح بين 000 15 و 000 303 39،5 للمبلغ الذي يتراوح بين 000 30 و 000 67،45 بمبلغ يزيد عن 000 67. ويمكن أن تضيف ضرائب الدخل المحلي ما يصل إلى 1 إلى هذه المعدلات. إربيغ اختصار لضريبة دخل الشركات. إيفا (إمبوستا سول فالوري أجيونتو أو ضريبة القيمة المضافة)، وهي ضريبة غير مباشرة على معظم المنتجات والخدمات. وعادة ما تصل قيمة إيفا إلى 20 ولا تخلق أي مضاعفات للمستهلك، حيث أنها مدرجة بالفعل في أسعار سلع البيع بالتجزئة. رسوم الضمان الاجتماعي هي حوالي 10 من الدخل. شركاء الخدمة الموصى بهم عند التحرك على الصعيد الدولي، فإنك تتخذ خطوة كبيرة. الكثير من الأشياء تتغير ولديك مليون الأشياء للتفكير ورعاية. إذا كنت قادرا على تحديد أعلى شركة نقل الخط الذي يتحرك بسعر متواضع، فإنه يمكن أن تأخذ وزنا كبيرا من كتفيك في الأوقات المزدحمة. شبكتنا من شركات الإزالة الدولية يمكن أن تتحرك ممتلكات الأثاث الخاص بك إلى إيطاليا وفي أي مكان في الخارج. ملء في النموذج في الجزء السفلي سوف تسمح لك لطلب ما يصل إلى 5 يقتبس من مختلف الشركات تتحرك. هذه الخدمة مجانية وسوف تساعدك على اختيار شركة نقل الدولية التي تناسب احتياجاتك والميزانية. هل لديك تعليقات أو معلومات شخصية للتواصل حول هذه المقالة أضف تعليقك. انتقل إلى المنتدى للحديث أكثر عن النظام الضريبي في ميلانو، في العمل. البحث عن الروابط حول نظام ضريبة العمل في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير في وصلات المغتربين. العثور على مزيد من التعاريف والإجابات العامة على قضايا الاغتراب في أسئلة وأجوبة الوافدين (أسئلة وأجوبة).

No comments:

Post a Comment